بحضور مجموعة من الشباب والإعلاميين

تدشين الموقوع الالكتروني والاستوديو الخاص بالمركز الاعلامي للشباب

الدوحة
في ١٥/٤/٢٠١٩

دشن المركز الاعلامي للشباب أمس الأول الموقع الالكتروني للمركز، وأعلن على هامش حفل التدشين عن انطلاق استوديو المركز ، بحضور الدكتور حمد الفياض مدير المركز الاعلامي للشباب وعدد من الشخصيات والإعلاميين .
ويتيح الموقع الالكتروني خدمات جديدة ويعرض من خلاله كافة أنشطة المركز التي يقيمها على مدار العام .
وقال عيسى عبد الله مدير الشؤون الإدارية في المركز الإعلامي للشباب : ان تدشين الموقع الالكتروني الخاص بالمركز الاعلامي للشباب خطوة إيجابية تؤكد حرص المركز على الاهتمام بفئة الشباب واستعراض أنشطتهم وكل ما يقدمه المركز لهم على الموقع الالكتروني، موضحا ان الموقع تتوفر عليه مجموعة من الصور والأنشطة والدورات السابقة التي اقامها المركز، علاوة على وجود رابط يستطيع المتصفح من خلاله الوصول الى قناة المركز على اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بدورات وورش وأنشطة المركز المقدمة للشباب .
وأضاف عبد الله يتم من خلال الموقع ايضا استعراض الدورات السابقة والحالية للمركز، كما ان الموقع يتيح التسجيل بالدورات والورش دون الحاجة الى الحضور والتسجيل شخصيا .
ولفت الى ان المركز يستقبل افكار ومقترحات الشباب من خلال الموقع الالكتروني وهو ما يساهم في تطوير اداء المركز في المستقبل، بالاضافة الى استقبال افكار المبادرات الشبابية في مجال الاعلام الاجتماعي ايضا.
اما بما يخص الاستوديو اوضحت مريم الشيخ رئيس وحدة الانشطة والفعاليات، انه تم افتتاح الاستوديو الخاص بالمركز يوم امس الاول بشكل رسمي وسط حضور عدد من الإعلاميين والشباب لافته الى ان الاستديو يتيح للإعلاميين تسجيل برامجهم الخاصة في الاستوديو، والمركز بدوره يقوم ببث هذه البرامج عبر قناة المركز على اليوتيوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.