عن الناشر
شارك الخبر!
Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتير
Share on linkedin
لينكدان
Share on telegram
تيلجرام
Share on whatsapp
واتساب
Share on reddit
ريدت
Share on email
ارسل لصديق
Share on print
طباعة

استضافة 40 شخصية إبداعية في استوديو المركز الإعلامي للشباب

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on reddit
Share on email
Share on print

استضافة 40 شخصية إبداعية في استوديو المركز الإعلامي للشباب
منتسبون جدد للمركز يرغبون في تعلم مهارات التقديم الاعلامي

الدوحة- المركز الإعلامي للشباب
نجح المركز الإعلامي للشباب التابع لوزارة الثقافة والرياضة في استقطاب عشرات الشباب الموهوبين خلال أيام المعرض حيث قدموا تجارب أداء مميزة داخل أستوديو المركز المتكامل الذي شهده جناح المركز في معرض الدوحة الدولي للكتاب والذي استضافوا من خلاله كبار الشخصيات والكٌتاب الذين وقعوا أعمالهم ودشنوا اصدارات أدبية قطرية خلال النسخة المنصرمة، وكذلك المشاهير في مجالات مختلفة.
وأعلنت إدارة المركز عن تسجيل أعداد من زوار المعرض في أنشطة المركز بغية التعرف على دوره وأبدى عدد كبير من أبنائنا رغبتهم في الانتساب للمركز بهدف الانخراط في المجال الإعلامي، وهو ما يعد من أهم أهداف الادارة الحالية للمركز وهي استقطاب أعداد كبيرة من الشباب القطريين الراغبين في ممارسة مهنة الاعلام أو ممن لديهم مواهب في هذا المجال ومن ثم صقل هذه الخبرات من خلال تدريبهم واتاحة الفرص لهم.
وقد أجرى منتسبي المركز ما يزيد عن 40 لقاء تلفزيوني مع المؤلفين والكتاب القطرين ومسؤولي دور النشر القطرية تحدثوا خلال عن أبرز أعمالهم في مقابلات حصرية إعلامية نفذها وأعد لها شباب المركز، وسوف تتم الاستفادة من هذه المقابلات من خلال رفعها على قناة المركز التي سيتم تدشينها في مطلع العام القادم بإذن الله ونشرها على جميع الحسابات لدعم مبدعينا في مجال الأدب.

Liraglutide can also increase your risk of developing gallstones or gallbladder inflammation. viagra tablets Liraglutide also increases your heart rate, which may cause palpitations an awareness of your heart beating rapidly.

إقرأ أيضاً
أخبار ذات صلة