عن الناشر
شارك الخبر!
Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتير
Share on linkedin
لينكدان
Share on telegram
تيلجرام
Share on whatsapp
واتساب
Share on reddit
ريدت
Share on email
ارسل لصديق
Share on print
طباعة

المركز الإعلامي للشباب يحتضن المبادرة العمانية يداً واحدة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on reddit
Share on email
Share on print

بحضور وفد من سفارة سلطنة عمان وعدد كبير من الجماهير
المركز الإعلامي للشباب يحتضن المبادرة العمانية يداً واحدة

الدوحة

احتضن المركز الإعلامي الشبابي التابع لوزارة الثقافة والرياضة تدشين المبادرة العمانية (يداً واحدة) التي أطلقها الناشط الاجتماعي العماني احمد باتو المقيم في دولة قطر مع مجموعة من الشباب العمانيين بهدف توطيد اواصر التقارب والدعم والمساندة بين الشعبين الشقيقين.
وجاء تدشين المبادرة من خلال حضور جمع غفير مساء أمس بمقر المركز الكائن بالدفنة لمشاهدة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الكوري الجنوبي والتي انتهت بتأهل العنابي لدور قبل النهائي في بطولة كأس آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على كوريا الجنوبية بهدف دون رد.
شهد تدشين المبادرة حضور وفد من سفارة سلطنة عمان لدى الدوحة وعدد كبير من الأشقاء العمانيين المقيمين في الدولة والاعلاميين ونجوم ومشاهير السوشيال ميديا ممن حرصوا على مؤازرة ومساندة الأدعم في مشواره بكأس آسيا.
وعلق الناشط الاعلامي أحمد باتو مؤسس المبادرة قائلا: أشكر المركز الإعلامي الشبابي على تبنيه واحتضانه للمبادرة، كما اشكر القائمين على السفارة العمانية في دولة قطر على دعمهم لهذة المبادرة التي تعبر عن ما في نفوسنا تجاه قطر واهلها من حب ، حيث قام اهل عمان بمؤازرة الادعم في الملعب ونحن هنا اردنا ان نقف مع اهل قطر الذين لم يتمكنوا من الحضور في الملعب ، ومن هذا المنبر أبارك الفوز لمنتخب قطر الوطني الذي شرف الكرة العربية والخليجية بهذا الاداء الراقي طيلة مسيرته بالبطولة.
وعن أهداف مبادرة (يد واحدة) قال باتو : نهدف من خلالها الى ترسيخ وتوطيد التقارب الموجود بالفعل بين الشعبين القطري والعماني من خلال مبادرة حب ووفاء نحرص من خلالها ان نقول كلمتنا في مؤازرة ومساندة الشعب القطري لنعيش دائما وابدا يد واحدة، واضاف ان هذه المبادرة مستمرة ولن تقتصر فقط على مساندة منتخب الادعم خلال ايام البطولة وانما ستشمل جميع الفعاليات والاحداث التي تقام على ارض قطر وخارجها.

إقرأ أيضاً
أخبار ذات صلة