عن الناشر
شارك الخبر!
Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتير
Share on linkedin
لينكدان
Share on telegram
تيلجرام
Share on whatsapp
واتساب
Share on reddit
ريدت
Share on email
ارسل لصديق
Share on print
طباعة

شراكة بين «الإعلامي للشباب» و«قطر التطوعي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on reddit
Share on email
Share on print

وقع المركز الإعلامي للشباب ومركز قطر التطوعي اتفاقية تعاون لدعم وتعزيز العمل، وإرساء تعاون مشترك بين الطرفين في المجالات ذات الصلة بالمجال الإعلامي والتدريبي.

الاتفاقية تتضمن إنتاج عدة فيديوهات توعوية هادفة في مجال العمل التطوعي، بما يسهم في تعزيز الهوية الوطنية، ودعم الشراكة بين المراكز الشبابية والمبادرات الشبابية والعمل التطوعي في المجتمع، وتوعية الشباب بأهم مبادئ وأسس العمل التطوعي.

وقع الاتفاقية السيد علي السادة نائب مدير المركز الإعلامي للشباب، والسيدة عائشة التميمي نائب مدير مركز قطر للعمل التطوعي. 

وقالت جواهر البدر، المدير التنفيذي للمركز الإعلامي للشباب: إن الاتفاقية سوف تعمل على تفعيل التعاون بين مختلف المراكز، بما يضمن زيادة آليات التواصل والعمل المشترك.

وأضافت: «نسعى من خلال الاتفاقية إلى الاستفادة من إمكانيات المركز الإعلامي للشباب، وتقديم خدمة مميزة لكل الجهات الحكومية التي تحتاجها بما يتوافق مع أهداف المركز في دعم العمل المشترك، ومنح الكفاءات الشبابية القطرية الفرصة لتقديم أفكارهم الإبداعية، والحرص على أن تكون تلك الأعمال المنتجة، كجزء من تشجيع تلك الطاقات الشبابية».

وأكدت البدر أن الاتفاقية سوف تمثل بداية تعاون مع مراكز وجهات أخرى؛ بهدف تأصيل فكرة التعاون وتعزيز أواصر العمل المشترك، وتبني أطروحات تسهم في تعزيز مفهوم الهوية الوطنية.

وقال السيد معيض القحطاني، مدير مركز قطر للعمل التطوعي: إن المركز يسعى لدعم كافة المراكز الشبابية في الدولة والاستفادة من خبراتها، كل في مجاله، بما يسهم في إنتاج أفكار تتناسب مع أهداف المركز.

وبين القحطاني أهمية مثل هذا التعاون؛ لما له من انعكاسات على مختلف المجالات؛ ومنها دمج الأفكار الشبابية في منظومة العمل الإبداعي والقيمي التي يسعى قطر التطوعي لتعزيزها.

وأشاد بالإمكانيات التي سوف يوفرها «الإعلامي للشباب» في مجال إنتاج الأفلام التوعوية انطلاقاً من التجارب السابقة في هذا المجال

إقرأ أيضاً
أخبار ذات صلة